وقعت شركة "هيوليت باكارد انتربرايز- Hewlett Packard Enterprise" مذكرة تفاهم مع  هيئة الأنظمة والخدمات الذكية، في سبيل تسريع برنامج التحول الرقمي لحكومة أبوظبي. وتمّ توقيع الاتفاقية من قبل سعادة الدكتورة روضة السعدي، مدير عام هيئة الأنظمة والخدمات الذكية وفابيو فونتانا، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط في شركة هيوليت باكارد انتربرايز، وذلك بحضور كل من جاسم الزعابي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي؛ وأنطونيو نيري، الرئيس التنفيذي لشركة "هيوليت باكارد انتربرايز".

وجاء الإعلان عن الاتفاقية في أعقاب الاجتماع الذي عقده جاسم الزعابي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي؛ وأنطونيو نيري، الرئيس التنفيذي لشركة "هيوليت باكارد انتربرايز" والذي ناقشا خلاله الخطط والمشاريع الطموحة التي تنفذها حكومة أبوظبي حالياً في إطار رؤيتها بتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة في الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين.

وفي هذا الإطار، قال الزعابي: "نتطلع قدماً إلى الاستفادة من هذه الشراكة الاستراتيجية بين "هيئة الأنظمة والخدمات الذكية" وشركة "هيوليت باكارد انتربرايز" بما يعزز من جهود التحول الرقمي في إمارة أبوظبي. ونحن على ثقة من أن مردود استخدام الحلول والخدمات التي تقدمها "هيوليت باكارد انتربرايز" سيكون إيجابياً باعتبار التكنولوجيا أداة محورية لترسيخ  مفهوم التكامل الحكومي عبر منصة خدمات أبوظبي الحكومية تم

ومن جانبه، قال نيري: "من خلال الاستفادة من التقنيات الذكية اليوم، يمكن للمؤسسات الدخول في العالم الرقمي والمضي قدماً في تنفيذ مشاريعها الخاصة بالتحول الرقمي. ونحن سعداء بتعاوننا مع هيئة الأنظمة والخدمات الذكية من أجل تسريع وتعزيز برامج التحول الرقمي في حكومة أبوظبي بما يتماشى مع تحقيق أهداف برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21"."