أعلنت "لينكسيس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الشبكات اللاسلكية المنزلية والتجارية، اليوم عن إطلاق جهاز نقطة الوصول اللاسلكية المدارة عبر السحابة WiFi 6 Cloud Managed Access Point.

 

وبهذه المناسبة، قال جون ميناسيان، مدير قسم إدارة المنتجات لدى "لينكسيس": "تزامناً مع التوجهات نحو نماذج العمل الهجينة بين الكثير من الموظفين والشركات، ما زالت المكاتب والشركات الصغيرة بحاجة لضمان توفير أحدث الحلول المتوفرة على صعيد قدرات الاتصال اللاسلكي السريعة والآمنة والموثوقة. ولأننا في ’لينكسيس‘ ندرك جميع الجوانب والمتطلبات المتصلة بعصر نماذج العمل الهجينة وحلول العمل عن بعد، يسعدنا إطلاق جهاز نقطة الوصول اللاسلكية ثنائي النطاق والذي ينتمي إلى الجيل السادس لتقنية الاتصال اللاسلكي (Wi-Fi 6)".

 

وبينما تبدأ متاجر البيع بالتجزئة والمكاتب الطبية والشركات الصغيرة والمساحات التجارية بإعادة عملياتها التشغيلية إلى مستويات ما قبل الجائحة، وفي ضوء الزيادة المستمرة لحركة العملاء، توفر الهوائيات الداخلية البالغ عددها 4×4 في جهاز نقطة الوصول WiFi 6 Cloud Managed Access Point شبكة اتصال لاسلكية أكثر أماناً وسرعة للمناطق التي تحتاج إلى تخديم مستويات عالية الكثافة من اتصالات العملاء المتزامنة. ومع مستوى التحكم المتواجد في السحابة ونظام التشغيل القائم على السحابة الأصلية المستخدم في الوحدات، باتت مهام الإشراف والإدارة والمراقبة عن بعد أكثر سهولة وكفاءة من قبل. وبفضل إمكانية الوصول إلى سحابة "لينكسيس كلاود"، يمكن للمستخدمين أيضاً توسيع نطاق خدمات الإدارة عبر السحابة لتشمل عدداً غير محدود من الشبكات والأجهزة المدارة.

 

وتشمل الميزات الإضافية ما يلي:

 

·      منصة المعالجة Qualcomm Networking pro Platform 1200: تعمل تكنولوجيا الجيل التالي من منصات المعالجة على إحداث نقلة نوعية في مجال شبكات الاتصال اللاسلكي المخصصة للأعمال بفضل ما توفره من مستويات الاستقرار والسرعة التي تحاكي الشبكات السلكية.

·      بوابة غنية بالوسائط: تمكّن الصفحات القابلة للتعديل والتخصيص في بوابة التقييد المتواجدة على السحابة وبرنامج التحرير المدمج في البوابة المستخدمين من تحميل الشعارات والرسومات من مختلف الأحجام، إضافة إلى اتفاقيات شروط الخدمة المخصصة أو حتى إدارة الوصول إلى شبكات الاتصال اللاسلكي باستخدام رمز مرور إضافي ودون تكاليف إضافية.

·      تكاليف مخفّضة: يمكن للعملاء استخدام برنامج إدارة خدمات السحابة دون الحاجة لتسديد رسوم الترخيص الدورية والحصول على دعم فني احترافي مخصص دون أي رسوم دورية.

·      خدمات متوافقة مع قانون الاتفاقيات التجارية (TAA): خدمات متوافقة مع قانون إقرار الدفاع الوطني (NDAA) وإدارة الخدمات العامة (GSA) فيما يتلق بالعقود المبرمة مع الحكومة الأمريكية.

 

للمزيد من المعلومات حول جهاز WiFi 6 Cloud Managed Indoor Access point الجديد من "لينكسيس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: //www.linksys.com/us/cloud-manager/. ستتوفر التفاصيل المتعلقة بتوفر المنتج وأسعار البيع قريباً.