أطلقت شركة "ويسترن يونيون"، عملاقة تحويل الأموال حول العالم، تطبيقا "ويسترن يونيون" للأجهزة المحمولة في الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الشركة في بيان لها أنه تم إطلاق موقع، بالتعاون مع الوكيل المحلي "الفردان للصرافة" – أحد أبرز مزودي الخدمات المالية في الإمارات، مشيرة إلى أن الخطوتين "التطبيق والموقع" سيمكنان العملاء في الإمارات العربية المتحدة اليوم تحويل الأموال لأسرهم وأحبتهم حول العالم وتسديد رسوم حوالاتهم عبر الإنترنت أو على التطبيق الجوال الذي يتيح تحويل الأموال مباشرة من حساباتهم المصرفية القائمة في الإمارات.

وتقدم “ويسترن يونيون” خدماتها الرقمية حاليًا عبر موقع WU.com في أكثر من 60 بلدًا وعدد من المناطق، في حين يتوفر التطبيق الجوال في 35 بلدًا، علمًا أن شبكتها تضم مزيجًا من مراكز التجزئة الموزعة على أكثر من 200 دولة ومنطقة، إلى جانب توفيرها خدمات الحسابات في نحو 100 دولة، وخدمات الدفع عن طريق المحفظة في أكثر من اثني عشر بلدًا.

وأشارت “ويسترن يونيون” إلى أن منطقة الشرق الأوسط “أضحت مركزًا اقتصاديًا حيويًا متزايد النمو، حيث يشكل الوافدون الاجانب في الإمارات العربية المتحدة ما نسبته 88% من مجموع السكان، تليها قطر بنسبة 75%، ثم الكويت بنسبة 72%، تليها البحرين 51%، ثم عمان 41%، والأردن 40%، ولبنان 34%، وفقًا لإحصاءات البنك الدولي.