ذكرت شركة سامسونج الكورية Samsung الثلاثاء أنها لا تستطيع تأكيد تاريخ الشحن لهاتفها القابل للطي Galaxy fold، حيث اعتذرت لعملائها الذين قاموا بطلب مسبق للهاتف في الولايات المتحدة عن هذا التأخير.

وبحسب موقع the verge أجلت سامسونج تاريخ الإصدار الأصلي للهاتف بتاريخ 26 أبريل/نيسان الماضي إلى أجل غير مسمى بعد أن ظهرت مشكلة تلف الشاشة أثناء الاستخدام العادي.

وقالت شركة سامسونج لعملائها: "إذا لم نقوم بشحن الهاتف بحلول تاريخ 31 مايو/أيار الجاري، فسيتم إلغاء طلبك تلقائيًا".

وفقا للوائح الولايات المتحدة، طُلب من سامسونج إبلاغ العملاء بأنه سيتم إلغاء الطلبات المسبقة في حالة عدم شحن المنتج بحلول 31 مايو الجاري.

على الرغم من أن هذه المشكلة لا تضر بميزانية الشركة، فإن التأجيل يلحق الضرر بجهود الشركة لتصوير نفسها على أنها المبتكر الأول والأسرع في عالم الهواتف الذكية.

ولم تذكر سامسونج حتى الآن موعد طرح الهاتف في الأسواق، حيث يبدو أنها تقوم بعدة إصلاحات للهاتف ثم إطلاقه مجددا في الشهور القليلة المقبلة.

ذكرت شركة سامسونج Samsung الكورية أنها ستلغي جميع طلبات هاتف جالاكسي فولد Galaxy Fold القابل للطي إذا لم تقوم بشحن الهاتف للعملاء بحلول تاريخ 31 مايو، وإذا لم يسمع خلاف ذلك من عملاء ما قبل التسجيل، وفقًا لتقارير رويترز.

وأجلت شركة Samsung تاريخ الإصدار الأصلي بتاريخ 26 أبريل إلى أجل غير مسمى بعد أن قام المراجعون الأوائل للتكنولوجيا بتلف أجهزتهم أثناء الاستخدام العادي، لم تؤكد الشركة بعد تاريخ الإصدار المنقح لهاتفها الذكي القابل للطي.