تماشياً مع برنامج الاستثمار التكنولوجي للشركة وأهدافها البيئية وأجندتها للابتكار، أعلنت "تفوق لإدارة المرافق"، إحدى الشركات التابعة لـ "مجموعة التزام لإدارة الأصول" ومقرها أبوظبي، والمزود الرائد لخدمات إدارة المرافق المتكاملة، عن إطلاقها "تفوق غو" (Tafawuq GO)، وهو حل جديد لإدارة عمليات الصيانة عبر الهاتف النقال الذي سيسهم في تحقيق تخفيض كبير في حجم استخدام الأوراق وخراطيش حبر الطباعة.

ويعتبر هذا التطور الريادي جزءاً من إعلان "مجموعة التزام" الأخير عن استثمار 5 ملايين دولار في التكنولوجيات العقارية الجديدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة من أجل تعزيز مكانتها في السوق والحفاظ على زخم أعمالها وتسريع برنامجها لتحول الأعمال "رؤية 2021"، الذي يهدف إلى تحويلها إلى شركة تركز على العملاء.

وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "التزام لإدارة الأصول": "نحن على اعتاب تحول كبير في كيفية استخدام التكنولوجيا لإدارة البيئة المبنية وجعل مدننا أكثر ذكاءً. وتقود دولة الإمارات مسيرة التحول الذكي للمدن، ونعمل في "مجموعة التزام" جاهدين للبقاء في الطليعة في هذا المجال."  

كما يدعم اطلاق الحل الجديد رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الرامية إلى تحويل دبي إلى مدينة ذكية متكاملة وتحويل عمليات إدارة الصيانة إلى إجراءات غير ورقية. ومن خلال إدارة كل مهمة صيانة عبر الأجهزة النقالة، سيكون لدى التقنيين الآن القدرة على الوصول إلى تعليمات الصيانة المفصلة ومعدات المسح الضوئي وتحميل الصور في الوقت الذي يقومون فيه بتقييم مخاطر الصحة والسلامة والبيئة قبل البدء بمهمة جديدة.

ويعد الحل "تفوق غو"، الذي يعتبر أحد المشاريع الاستراتيجية الرئيسية لـ "مجموعة التزام لإدارة الأصول" خلال العام الجاري، ثمرة تعاون ناجح بين فرق تكنولوجيا المعلومات والتقنية والعمليات في المجموعة. ويتم حالياً نشر هذا الحل في كافة مواقع "تفوق"، حيث سيتم تطبيقه في جميع المشاريع الجديدة.

وتتضمن مزايا الحل تكامله التام مع برنامج "ساب"؛ والقدرة على مسح وتحديد الأصول/المعدات؛ وتحميل الصور والفيديو؛ ومراقبة مستويات المخزون وتحويل التعليمات الصوتية إلى نصوص. ويتماشى تطبيق هذا النظام الجديد مع "استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية"، المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لضمان تحقيق الهدف المتمثل في عدم حاجة أي موظف أو أي متعامل مع حكومة دبي لطباعة أي ورقة بعد العام 2021