بعد تسليم هاتف ذكي آمن بمحفظة تشفير تعمل بكامل طاقتها، أطلق خبراء الاتصالات الآمنة في سيكور بنك، برنامج بنكي جديد فائق الأمان، ونظام تداول وذلك خلال مؤتمر العالمي للجوال 2019 .

وأكد الكسندر فاسكونسيلوس رئيس العمليات في سيكور، أننا نهدف إلى أن نكون أكثر من مجرد بنك رقمي، يريد حماية المستخدمين من نقاط الضعف في تطبيقات الدفع، مبينا أن نظام سيكور للتشغيل يحمي كل من (سيكور او اس) ومتجر تطبيقات سيكرو تبادل البيانات المهمة من الهجمات في جميع الأوقات.

وأوضح أن سيكور بنك هو شراكة بين شركة سيكور وشركة فينتيك البرازيلية لوج بنك، ستكون الخدمة الكاملة متاحة من سيكور كمنتج بطاقة بيضاء حيث أن البرنامج متوافق تمامًا مع قوانين فينتيك ويجمع بين مكونات الاكتساب والاكتساب الفرعي والالتقاط والبنك الرقمي.

يقول لويج جوستافو دوترا، الرئيس التنفيذي والمؤسس لوج بنك: "تفتخر شركة لوج بنك بخدمة مصرفية رقمية كاملة. ومع شركة سيكور، تمكنا من تحسين مستوى الأمان النهائي إلى المستوى الذي يتطلبه السوق العالمي".

نظام تداول سيكور

إلى جانب أطلقت سيكور بنك، نظام تداول. هذا نظام إيكولوجي للمعاملات المالية داخل سيكورفون ، أكثر الهواتف الذكية أمانًا في العالم.

يقول كريستيانو لوب، الرئيس التنفيذي لشركة سيكور. "في مؤتمر الجوالات العالمي 2018 ، قدمنا هاتفًا ذكيًا بنظام تشغيل آمن (سيكور أو أس)، مع محفظة التشفير المضمنة، وقمنا بوضع معايير عالية، لكننا عرفنا أنه يمكننا المضي إلى أبعد من ذلك".

وأضاف: "إن الوصول إلى التكنولوجيا يمهد الطريق لطرق جديدة للدفع. فالمستهلكون يتحولون من البطاقات إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. وهذا يمكّن مزودي الخدمات من إعادة اخت ا رع الطريقة التي يعملون بها. وفي الوقت الذي يخلق ذلك الفرصة، فإن هذه الأنظمة تعرض أيضًا المخاطر إذا لم يتم تنفيذها.