تواصلHONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، توسيع محفظة منتجاتها مع مجموعة شاملة ومتكاملة من الأجهزة الذكية الجديدة. وكشفت الشركة خلال حدث مباشر عن منظومتها الجديدة من الأجهزة التي شملت سماعات HONOR Magic Earbuds  وجهاز HONOR Magic Book وتحديثات لساعة HONOR MagicWatch 2  كإضافة وظائف جديدة وخيارات أحزمة عصرية وأنيقة بالإضافة إلى طرح تصميم خاص للسيدات في منطقة الشرق الأوسط.

 

ويأتي طرح هذه الأجهزة بعد زيادة الطلب من قبل المستهلكين على تجارب رقمية أكثر ذكاءً. وقد تميزت HONOR في تلبية تطلعات الجيل الرقمي حول العالم سواء من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو الحواسيب المحمولة أو أجهزة الصوت الشخصية. وتماشياً مع استراتيجية HONOR لإنترنت الأشياء "1+8+N "، تشمل المنظومة الجديدة هاتفاً ذكياً وثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من الأجهزة المرتبطة بالشراكات HONOR CHOICE)). ويأتي إطلاق هذه المنتجات في إطار التزام العلامة التجارية بتعزيز الذكاء الرقمي في جميع السيناريوهات.

 

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نسعى إلى بناء منظومة رقمية ذكية متكاملة لجميع السيناريوهات لتلبية تطلعات الشباب حول العالم. ونواصل توسيع نطاق محفظة منتجاتنا القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء لطرح منتجات متطورة وذكية وتوفير تجربة رائعة لعملائنا في كل مكان. ويشير النمو الهائل في مستوى الطلب على الأجهزة الذكية إلى تحول المستهلكين إلى اعتماد أسلوب حياة رقمي دائم الاتصال. ويسعدنا مواصلة تقديم حلول ذكية لعملائنا في الشرق الأوسط لتلبية احتياجاتهم الرقمية اليومية".

 

HONOR Magic Earbuds: سماعات متميزة ضمن الفئة المتوسطة مع خاصية إلغاء الضوضاء

تم تصميم سماعات HONOR Magic Earbuds  لتقديم تجربة استماع تفاعلية رائعة، وهي مجهزة بأحدث تقنية لإلغاء الضوضاء المحيطة النشطة القادرة على تقليل الضجيج في الخلفية لغاية 32 ديسيبل. وحتى في البيئات الصاخبة، تتيح سماعات HONOR Magic Earbuds للمستخدمين الانغماس تماماً في عالم الموسيقى الرائع. وبخلاف سماعات الأذن الأخرى في السوق، تمتاز سماعات HONOR Magic Earbuds بثلاثة ميكروفونات تعمل بنظام الكهروميكانيكية الدقيقة في كل جانب لتوفير أفضل جودة صوت ممكنة.

وبفضل المستشعر السعوي المُدمج تدعم السماعات التحكم البديهي باللمس ليتمكن المستخدم من النقر مرتين لتشغيل الموسيقى والتحكم بالمكالمات الصوتية والنقر المتواصل لتشغيل أو إيقاف خاصية إلغاء الضوضاء النشطة. وتتسم السماعات بتصميمها العصري والأنيق لذا فهي الخيار المثالي لمحبي الأزياء ومتابعي صيحات الموضة. وصُمّمت سماعاتMagic Earbuds لتوفير أقصى قدر من الراحة والثبات للاستخدام اليومي وهي تتميز بتصميم شبه منحرف مريح مع ثلاثة نهايات مطاطية تتوافق مع حجم الأذن بكفاءة أعلى.