تُعد هواوي أحد السبّاقين في مجال الأجهزة القابلة للارتداء. وبالتحديد فيما يتعلق بالساعات الذكية. فإن هواوي تتفوّق في تقديم ساعات ذكية متميّزة تحمل أناقة الساعات التقليدية الفاخرة مدمجة بأحدث الخصائص الذكيّة. إن أحدث تشكيلة ساعات ذكيّة وهي سلسلة HUAWEI WATCH 4 تعتبر مزيج رائع ما بين الحرفيّة والتكنولوجيا التي تجعلها بلا شك تحمل لقب أفضل الساعات الذكيّة لعام 2023. تشكيلة الساعات الجديدة هي رفيق متكامل للصحة والعافية كما هي إكسسوار عصري مليء بميّزات مذهلة.

 

 

تصميم خارج عن المألوف

 

تكمن فلسفة تصميم هواوي في قلب سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 4. ستلاحظ حالما تراها أناقة التصميم المستقبلي المكتمل بالجمال المستوحى من فضاء الكون الشاسع. تمنح ساعة HUAWEI WATCH 4 Pro بالحلقة السماوية المصنوعة من التيتانيوم المستخدم في صناعة الطيران شعورًا مطلقًا بالتميّز، وتتسم الساعة بتوازن متين ولمعان أخّاذ يعِدُك بلفت الأنظار. يميّز ساعات سلسلة  HUAWEI WATCH 4 الهيكل الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود والمندمج مع زجاج منحني ثلاثي الأبعاد ليبتكر قطعة مصقولة بمظهر عصري.

 

تستوحي وجوه الساعة تصاميمها من القمر وستّ كواكب مختلفة متبّعةً في ذلك تصميم الساعة المُستلهم من الفلك والفضاء. يغلّف الزجاج الياقوتي الكروي وجه الساعة وهو مقاوم بشكلٍ عالٍ للخدوش، لضمان حفاظ الساعة على مظهر أنيق وعصري لأطول مدة ممكنة ضمن أي ظروف استخدام.

 

 

تتبّع صحتك أصبح سهلًا

 

إنّ أحد أهم الميّزات التي تعدّ سببًا لاقتناء الساعة الذكيّة هو الحصول على تتبّع أفضل لحياتك الصحيّة ولياقتك، إن جيل الساعات الذكيّة الجديد من هواوي خلق تقدمًّا شاسعًا في مجال تتبّع الصحّة. تأتي سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 4 مع ميّزة المعلومات الصحيّة في لمحة Health Glance التي تمنحك تقريرًا شاملاً وسهل الفهم عن حالتك الصحية. فهي تعتمد على مؤشرات صحية متعددة سريعة لقياس عناصر البيانات الصحية المختلفة في نفس الوقت. وتشمل هذه ECG، ومعدل ضربات القلب، و SpO2، واكتشاف تصلب الشرايين، ومستويات الإجهاد، ودرجة حرارة الجلد، وفحص الجهاز التنفسي. كل ما تحتاجه هو نقرة على معصمك للحصول على بيانات صحية شاملة - الأمر بهذه البساطة.

 

كما أن سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 4 الأولى من نوعها التي تدعم الصيحات الأكثر رواجًا في عالم الصحّة. بفضل هذه الخاصية فبإمكانك الآن تتبع حالتك الصحيّة بشكل لم يسبق أن فعلته من قبل. فهي تتيح لك تتبع حالة النوم والضغط ومعدّل ضربات القلب ومعدل الأوكسجين في الدم وتغيّراتها جميعًا لديك على مرّ الوقت. إنها طريقة مثالية لتعرف المزيد حول جسدك والتمكن من الاستمتاع بحياة صحية أكثر.

 

استمتع باتصال غير منقطع

تتميّز اصدارات سلسلة HUAWEI WATCH 4 بنسخة متطوّرة من eSIM، ما يتيح لك إمكانية إجراء المكالمات وتلقّيها، وإرسال الرسائل مباشرةً من ساعتك حتى لو كان هاتفك بعيدًا عنك. فهذه الميزة مثالية في الحالات التي قد يكون حمل الهاتف فيها أمرًا شاقًا بعض الشيء، مثل ممارسة التمارين أو عندما ترغب في السفر بأقل قدر ممكن من الأمتعة. إلى جانب المكالمات والرسائل الخلوية؛ تدعم الساعة أيضًا التنقل المستقل باستخدام خرائط Petal. الآن لديك حرية استكشاف كل مكان بثقة.

 

 

طاقة لا تنفذ: بطارية بعمر طويل

يُعد عمر البطارية أهم العوامل التي تحدّد قيمة الساعة الذكيّة. وبفضل بنية المعالج ثنائي النواة 2.0، فإن سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 4 تتميّز ببطارية طويلة الأمد. في الوضع القياسي؛ تتميّز ساعة HUAWEI WATCH 4 Pro بعمر بطارية يدوم حتى 4 أيام ونصف، بينما تدوم ساعةWATCH 4  حتى 3 أيام. ولكن في وضع عمر البطارية الطويل للغاية، يصل عمر البطارية إلى 21 يومًا في ساعة  HUAWEI WATCH 4 Pro و14 يومًا في ساعة WATCH 4 عند شحنها لمرّة واحدة فقط. كما أن شحنها لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة يمنحك بطارية تدوم  ليوم كامل. مما يزيح عنك عبء القلق حول وضع البطارية ويمكّنك من ممارسة مغامراتك ونشاطاتك الرياضية باستمتاع.

 

 

جاهزة لتفوق توقعاتك: صلبة ومتينة

 

بالإضافة للتصميم الجذّاب والخصائص الغنيّة، تتميّز سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 4 بالمتانة والصلابة. فهي جاهزة لتحمل جنون المغامرات متى حانت. بمقاومة تصل إلى 30 مترًا من الغطس الحرّ و مستوى مقاومة ماء 5ATM تجعلك تستمتع بالسباحة بحريّة، فهي مصممة للأشخاص الذين يتّبعون نمط حياة صحّي. بإمكانك أن ترتديها في المسبح أو حتى خلال مغامرات الغوص الخاصة بك.

 

برفقة تصميمها الفاخر والسلس وميّزاتها مثل المعلومات الصحية في لمحة Health Glance، تمنحك سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 4 فرصة تتبّع صحّتك بفعالية وأناقة. أضف إلى ذلك خاصية eSIM الجديدة و والبطارية بعمر طويل، كل هذا يجعل منها الساعة المثالية. كما أن إمكانية ربطها بالأنظمة المختلفة مثل أندرويد وiOS يجعلها تتوافق مع العديد من الأجهزة!

 

السعر و التوافر

تتوفرHUAWEI WATCH 4 Series في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1899 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت وكذلك تجار التجزئة المعتمدين، مع هدية بقيمة 749 ريال سعودي تشمل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 مجانًا.