واحدة من أكثر ميزات الهاتف الذكي التي تميزًه هي القدرة على تسجيل المكالمات الصوتية، في حين أن بعض الشركات المصنّعة للمعدات الأصلية مثل OnePlus و Xiaomi و Huawei تتأكد من تضمين هذه الميزة في تصميمها لنظام Android ، فلا يمكن العثور على هذه الميزة في Android فعلاً ، حيث يعد تسجيل المكالمات ميزة مهمة جدًا، حيث يساعدك في حفظ المحادثات المهمة التي قد تريد الرجوع إليها لاحقًا.

هناك بعض التطبيقات الجيدة بالفعل على متجر Play والتي تتيح لك القيام بمناقشة افكارك مع زملائك في المكالمات ، من أجل أن نعرف كل شيء قمنا باستعراضه ، يتم حفظه بأمان على هاتف إذا كنت تريد تسجيل المكالمات على جهاز Android الخاص بك فا اليك مجموعة من التطبيقات الرئعة لتسجيل مكالماتك الصوتية تلقائياً ...

 

1 - Automatic Call Recorder :

 


مسجل المكالمات التلقائي، واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي يمكنك تنزيلها واستخدامها حاليًا. لقد استخدمت التطبيق على جهازين مختلفين وعملنا بشكل كامل على جميع هذه الأجهزة .

يتيح لك التطبيق تسجيل أي عدد من المكالمات. كما يمنحك أيضًا ثلاثة أوضاع مختلفة لتسجيل مكالماتك تلقائيًا. يمكنك إما تسجيل جميع المكالمات أو تسجيل المكالمات فقط لجهات الاتصال المحفوظة أو تسجيل المكالمات للأرقام التي لم يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك.

يحتوي التطبيق أيضًا على تكامل لائق مع DropBox و Google Drive ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد المساحة على هاتفك الذكي. على رأس كل ذلك ، لديها أيضا وضع مظلمة جميلة. يمكنك إما استخدام الإصدار المجاني من التطبيق مع الإعلانات ، أو شراء الإصدار المحترف الذي يزيل الإعلانات تمامًا.

 

2 - Cube Call Recorder ACR :

 


هو التطبيق الوحيد في هذه القائمة الذي لا يتيح لك تسجيل مكالماتك الهاتفية العادية فحسب ، بل أيضًا المكالمات من خدمات VoIP المختلفة بما في ذلك Skype و Viber و WhatsApp و Hangouts و Facebook و IMO و Line و Slack و Telegram و أكثر . ومع ذلك ، فإن تسجيل مكالمات VoIP غير مدعوم على جميع الأجهزة ، وبالتالي ، سيكون عليك تثبيت التطبيق لمعرفة ما إذا كانت الميزة تعمل على جهازك أم لا.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي إعلانات بداخله مع Cube Call Recorder ACR ، ستحصل على واحدة من أفضل تجارب تسجيل المكالمات مجانًا.

 

3 - Call Recorder – ACR :

 هو تطبيق رائع آخر يعمل على جميع الأجهزة التي قمت باختبارها. تمامًا مثل Automatic Call Recorder ، يمكن للتطبيق تتبع مكالماتك الواردة والصادرة وتسجيلها دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. أفضل جزء في استخدام هذا التطبيق هو أنه واحد من تلك التطبيقات التي تعمل فقط. يدعم التطبيق أيضًا العديد من مخازن السحاب ، بما في ذلك Dropbox و Google Drive و OneDrive و FTP و WebDAV . ليس ذلك فحسب ، بل إن التطبيق يسمح لك بإرسال المكالمات المسجلة مباشرة إلى بريد إلكتروني من اختيارك. يمكنك استخدام التطبيق مجانا مع الإعلانات ، أو شراء النسخة الموالية لإزالة جميع الإعلانات.

 

4 - Call Recorder :

 

مسجل المكالمات من قبل شركة TOHsoft Co. هو واحد من أكثر تطبيقات مسجل المكالمات الغنية في هذه القائمة. لا يسمح لك التطبيق فقط بتسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة ، بل يساعد أيضًا في تنظيم المكالمات المسجلة. يمكنك أيضًا إضافة أرقام لاستبعادها من قائمة تسجيل المكالمات.

الميزة المفضلة لهذا التطبيق هي أنه يسمح لك بحماية مكالماتك، حتى تعرف أن محادثاتك آمنة حتى لو فقدت هاتفك. إنه أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المتاحة على متجر Play.

التطبيق على متجر جوجل .(التحميل مجاناً).

 

5 - RMC Android Call Recorder :

 


هو واحد من أكثر تطبيقات مسجل المكالمات متعددة الاستخدامات على متجر Play. لا يتيح لك التطبيق فقط تسجيل المكالمات الصوتية بتنسيقات MP3 و WAV ، بل يدعم أيضًا تنسيقات أخرى مثل AMR و MP4 و 3GP .

يسجل التطبيق جميع المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا ويتيح لك فرز سجلات المكالمات والبحث فيها. كما يحتوي أيضًا على مجلد مهملات مدمج يزيل الخوف من الحذف العرضي للمكالمات المحفوظة. يمكنك أيضًا تخصيص العديد من الأشياء مثل قنوات التسجيل (اختر ما بين الصوت الأحادي والستيريو) ، ومعدل العينة ، ومعدل البت. كما أنه يدعم التكامل مع السحابة Dropbox و Google Drive. التطبيق مجاني تمامًا ومدعوم بالإعلانات.

 

6 - Call Recorder By Lovakara :

 


هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات يمكنك استخدامه لتسجيل المكالمات تلقائيا , حيث يتيح لك التطبيق حفظ جميع المكالمات المسجلة بتنسيق MP3.

يمكنك إما حفظ المكالمات على هاتفك ، أو يمكنك نقلها إلى بطاقة SD خارجية إذا كان هاتفك يدعمها. ومع ذلك ، لا يوجد تكامل سحابة. أيضًا يتم دعم التطبيق بواسطة الإعلانات وليس هناك إصدار مدفوع لإزالة الإعلانات، لا يزال التطبيق جيد في ما هو مفترض أن يفعله وهو مجاني تماما، لذلك ليس هناك الكثير لتشتكي.