أطلقت شركة "سامسونج جلف للإلكترونيات" منصة تفاعلية مؤقتة في دبي مول لعرض أحدث أجهزتها المحمولة بعد كشف النقاب عنها في حدث Unpacked الذي انطلق في 17 يناير، حيث عرضت سامسونج أول هاتف محمول مدعوم بالذكاء الاصطناعي. وستستعرض هذه المنصة سلسلة أجهزة سامسونج Galaxy S24 المدعومة بالذكاء الاصطناعي –بما في ذلك Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24– تحت شعار "مبهر، بكل بساطة".

 

وبناءً على النجاح الذي حققه Galaxy Open Market العام الماضي، ستضم المنصة التفاعلية المؤقتة ضمن أكبر وجهة للتسوق في العالم سلسلة من الفعاليات والأنشطة المميزة على مدار الشهر. ومن خلال تجولهم في هذه المساحات التفاعلية الغامرة، سيكتشف الزوار حجم النقلة النوعية في الأنشطة والتجارب اليومية التي تقدمها هواتف Galaxy AI، بدءاً من استكشاف مواقع جديدة لالتقاط صور المحتوى ومشاركتها وحتى تخطي حواجز اللغة.

 

توثيق اللحظات من خلال التصوير المدعوم بالذكاء الاصطناعي

ستستعرض مسابقة التصوير الفوتوغرافي (AI Edit) قدرات كاميرا Galaxy S24؛ حيث يمكن للزوار استعارة الهاتف لالتقاط أفضل الصور ضمن مواقع خارجية في دبي تحت إشراف مصور محترف. وسيفوز صاحب أفضل صورة كل أسبوع بهاتف Galaxy S24. وعلى نحو مماثل، ستنظم سامسونج جولة تصوير مخصصة للسياح AI Photo Tour تركز على المعالم الحديثة والتاريخية المتميزة في دبي، وسيحصل السياح المشاركون في الجولة على نسخة مطبوعة من صورهم المفضلة ضمن إطار مخصص كتذكار مثالي من دبي.

 

تلتزم سامسونج بتمكين جيل الشباب من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن لطلاب الجامعات في دولة الإمارات حضور دورات تدريبية لاستكشاف قدرات Galaxy S24 Ultra المدعومة بالذكاء الاصطناعي بما في ذلك الترجمة الفورية Live Translate وميزة Circle to Search. علاوة على ذلك، سيستفيد صانعو المحتوى من الدورات التدريبية التي تركز على فن تحرير الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي. كما يمكنهم الاستفادة من جولات التصوير المسائية برفقة مصور محترف لاكتساب مهارات التصوير الليلي وكيفية تحديد زوايا التصوير المثالية.

 

تحديات وبطولات ألعاب مشوقة

يعد Galaxy S24 الجهاز الأفضل على الإطلاق لتشغيل الألعاب الإلكترونية، حيث يتيح لعشاق الألعاب فرصة التنافس يومياً في لعبة Stumble Guys ضمن المنصة التفاعلية المؤقتة. كما سيشارك طلاب من مجمع دبي للمعرفة في بطولة PUBG المخصصة لطلاب الجامعات، وسيحصل الفائزون في هذه البطولة أسبوعياً على هواتف Galaxy S24 Ultra مع جوائز قيمة للمراكز الثاني والثالث والرابع.

 

وتستضيف المنصة المؤقتة خلال أسبوع عيد الحب العديد من الأنشطة المميزة للاحتفال بهذه المناسبة، بما في ذلك تحدي AI Love Challenge، واختبار توافق المحبين Compatibility Test، وتتيح هذه الأنشطة للمشاركين اختبار المزايا المبتكرة لسلسة هواتف Galaxy S24. مثل خاصية الترجمة الفورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي Live Translation وميزة Summarize Notes.

 

إطلاق العنان لتجربة Galaxy S24

يمكن للعملاء استكشاف ميزات هاتف Galaxy S24 وكسب المكافآت من خلال تجربة الهاتف، وكذلك المشاركة في مسابقة Galaxy S24 Pop Quiz للحصول على فرصة للفوز بقسيمة شرائية قيمتها 200 درهم. وسيتم أيضاً تنظيم جلسات يومية يقودها خبراء مختصون لمساعدة الضيوف على استكشاف طرق جديدة للتواصل والإبداع باستخدام ميزات Galaxy S24 مثل Circle to Search و Live Translateو Note Assist وChat Assist. علاوةً على ذلك، سيتم تخصيص جلسات يومية مدتها 30 دقيقة لتعليم تقنيات التصوير الفوتوغرافي مثل Nightography Zoom وPhoto Assist. وسيقوم فنان خط متمرس بتحويل جهاز Galaxy S24 الجديد إلى عمل فني مميز.

 

تدعو سامسونج الجميع لحضور Galaxy Open Market الذي سيقام في دبي مول خلال الفترة من 18 يناير حتى 18 فبراير، وذلك للاستمتاع بتجربة استثنائية تجمع بين أحدث التقنيات وأنشطة الترفيه والإبداع.